أخبار التقنية : تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل
أخبار التقنية : تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ إستحوذت شركة جوجل على تطبيق Waze منذ خمس سنوات ولكن لم يتم تضمين معظم ميزات هذا التطبيق في خدمة الخرائط Google Maps مثل التفاعلات بين السائقين وتقارير الحوادث وكاميرات المرور وكاميرات السرعة ودوريات الشرطة وغير ذلك. واليوم، تقدم خدمة الخرائط Google Maps حالة الطريق لعدد محدود من المستخدمين.

في الوقت الحالي، تقوم Google Maps بالإبلاغ عن أعمال الطرق فحسب، ولكن يجب عليها الإبلاغ عن الحوادث مثل حوادث المرور بعد فترة وجيزة. يعرض التطبيق رسالة تطلب من المستخدم ما إذا كان العمل على الطريق لا يزال قائماً مع الخيارين ” نعم “، ” لا “، ” غير متأكد “.

تم إصدار هذه الميزة الجديدة فقط لعدد محدود من المستخدمين وهناك سبب وجيه للاعتقاد بأن بقية الميزات ستظهر على الأرجح في المستقبل لعدد أكبر من السائقين.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تطبيق Google Maps سيخبرك الآن عندما تكون هناك أشغال في طريقك إلى المنزل .

المصدر : إلكتروني