أخبار التقنية : الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل
أخبار التقنية : الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقد توقعنا بالفعل أن ينضم الهاتف LG V20 إلى قائمة التليفونات الذكية التي ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، لأن شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile وعدت عملائها بإصدار هذا التحديث للهاتف في شهر مارس الماضي.

حتى الآن، لم يكن لدينا جدول زمني تقريبي عن موعد صدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG V20. ومع ذلك، في كندا قامت شركة الإتصالات المحلية Fido بتحديث صفحة التحديثات الرسمية الخاصة بها لإعطائنا فكرة أفضل عن متى يجب علينا أن نتوقع حصول الهاتف LG V20 على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في أمريكا الشمالية.

ووفقا لنفس شركة الإتصالات، فسوف تبدأ وحدات LG V20 الخاصة بها في وقت ما خلال شهر أغسطس المقبل بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. نحن نأمل أن لا يكون هناك أي تأخير. من الواضح أن هذا لا يضمن أن تحصل كافة وحدات LG V20 على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل، ولكن كل أمل بالتأكيد لا يضيع.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل .

المصدر : إلكتروني