أخبار التقنية : شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة
أخبار التقنية : شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كلمات المرور بعيدة عن أن تكون أكثر الطرق أمانًا لحماية حساباتك على الانترنت. إنها لا تزال ضرورية ولكن في الوقت الحاضر، بدأنا نرى كيف يتم استكمال كلمات المرور بميزات أمان أخرى، مثل القياسات الحيوية أو المصادقة المزدوجة، حيث يتم إرسال رمز تم إنشاؤه لمرة واحدة إلى جهاز مصادق عليه مثل هاتفك الذكي.

الخبر السار لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذين يرغبون في الحصول على طريقة أكثر أمانًا لتسجيل الدخول إلى المنصة، أعلنت الشركة أنها ستبدأ الآن في دعم إمكانية تسجيل الدخول باستخدام مفاتيح USB الآمنة، مثل Yubikey التي بدأت في الحصول على المزيد من الدعم من شركات مثل Mozilla.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنماط أخرى من الأمان للمساعدة في حماية حسابات مستخدميها. توفر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أيضًا دعمًا لتطبيقات الطرف الثالث مثل Google Authenticator و Duo Mobile، ولكن الجانب الإيجابي لمفاتيح USB هو أنه حتى إذا لم يكن هاتفك متاحًا، فستظل قادرًا على تسجيل الدخول. إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء تريد الاستفادة منه، فانتقل إلى صفحة الدعم التابعة لشبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث ستتمكن من العثور على الإرشادات حول كيفية إعداد هذه الميزة والتي تبدو عملية بسيطة وسهلة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر الآن للمستخدمين إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مفاتيح USB الآمنة .

المصدر : إلكتروني