أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال
أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأ الهاتف Xiaomi Mi A1 بتلقي تحديث جديد في الأونة الأخيرة. هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 1.2 جيجابايت تقريبًا مع العلم بأنه يقوم بترقية إصدار نظام التشغيل في الهاتف إلى الأندرويد 8.1 Oreo.

بغض النظر عما يجلبه الأندرويد 8.1 مثل اللانشر الخاص بالهاتف Google Pixel 2 والثيم الأسود، فهذا التحديث الجديد يشمل أيضًا الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو. سجل التغييرات الرسمي غير متاح حتى الآن، ولكن هناك بعض المستخدمين الذين أدلوا ببعض المعلومات حول الأشياء الأخرى التي يأتي بها هذا التحديث. وعلى ما يبدو، يجري إصدار هذا التحديث على الصعيد العالمي، فقد أشار العديد من المستخدمين من بلدان مثل الهند والفلبين أنهم تلقوا بالفعل هذا التحديث عبر الهواء.

إطلاق تحديث الأندرويد 8.1 Oreo هو بالتأكيد خبر سار لمستخدمي الهاتف Xiaomi Mi A1، ولكن ملاك هذا الهاتف قد يرغبون في الإمتناع عن تحميل هذا التحديث وتثبيته على أجهزتهم لأن هناك مجموعة من التقارير التي قالت بأن هناك خلل في هذا التحديث يقوم بمسح تاريخ SMS بأكمله. عموما، نأمل أن تقوم شركة Xiaomi بحل هذه المشكلة قريبًا قبل أن تؤثر على المزيد من المستخدمين.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن هناك إشكال .

المصدر : إلكتروني