أخبار التقنية : مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة
أخبار التقنية : مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ Xiaomi تواصل عملها الرائع في الهند، وأحدث هواتفها الذكية، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xiaomi Redmi Note 5 و Xiaomi Redmi Note 5 Pro إنضما إلى نادي التليفونات الذكية الأكثر تميزًا في هذا السوق بعدما أعلنت الشركة الصينية أن مبيعات هذين الهاتفين كسرت حاجز 5 ملايين وحدة في غضون أربعة أشهر.

في العام الماضي، حصد الهاتف Xiaomi Redmi Note 4 مبيعات بلغت 5 ملايين وحدة في شهر أغسطس، بعد إطلاق رائع في أواخر شهر يناير. لكي نكون منصفين، حقق هذه المبيعات لوحده، ولكن هذا لا ينبغي أن يمنعنا من الإشارة إلى أن الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5 و Xiaomi Redmi Note 5 Pro حققا نفس المبيعات في زمن أسرع بكثير.

حتى لو تم فصل مبيعات هذين الهاتفين، فقد إستطاعا تسلق الرسوم البيانية، فالهاتف Xiaomi Redmi Note 5 Pro حصد مبيعات بلغت 300 آلف وحدة في غضون ثلاث دقائق بعد إصداره في شهر فبراير الماضي. ونتيجة لذلك، وصفته شركة Xiaomi بأنه ” الأكثر مبيعًا في تاريخ الهند “.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مبيعات الهاتفين Xiaomi Redmi Note 5/5 Pro كسرت حاجز 5 ملايين وحدة .

المصدر : إلكتروني