أخبار التقنية : تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة
أخبار التقنية : تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

Google Gboard

الاثنين 2 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ واحدة من الميزات الرائعة التي نرى شركة جوجل تقوم حاليا بإصدارها للخدمات الخاصة بها هي ميزة الردود الذكية، حيث يمكن أن توفر شركة جوجل ردودًا ذكية يمكنك من خلالها الرد على المسجات بنقرة زر واحدة إستنادًا إلى السياق. تم جلب هذه الميزة لمنتجات جوجل المختلفة، بما في ذلك Gmail، والآن يبدو أن لوحة المفاتيح Google Gboard ستحصل عليها أيضًا.

ووفقا لتقرير نشر على منتدى المطورين XDA Developers، فيبدو أن شركة جوجل تختبر ميزة الردود الذكية في تطبيق Google Gboard لإستخدامها في تطبيقات المسجات الأخرى. وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا عنه من قبل، فإن Google Gboard عبارة عن لوحة مفاتيح مصممة لأجهزة الأندرويد و iOS. وبناء على ما تم إكتشافه، فيبدو أنه يجري حاليا إختيار ميزة الردود الذكية في تطبيقات مثل Android Messages و Facebook Messenger و Messenger Lite و Google Allo و Google Hangouts و Snapchat و WhatsApp و WeChat.

gboard_smart_replies-640x426

هذه ليست ميزة أساسية، ولكنها ميزة ملائمة. في بعض الأحيان، هناك بعض المسجات التي تحتاج إلى الرد عليها، ولكن بدلاً من الحاجة إلى كتابة الرد بالكامل، يمكن للردود الذكية السماح للمستخدمين بالاختيار من بين المسجات المحددة مسبقًا المناسبة للرسالة التي تود الرد عليها.

ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا ولا توجد طريقة لمعرفة متى يُتوقع إتاحتها لجميع المستخدمين، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة .

المصدر : إلكتروني