أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة
أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت Telegram مؤخرًا بإصدار تحديث جديد لتطبيقها الرسمي على منصتي الأندرويد و iOS. هذا التحديث الجديد يقوم بترقية التطبيق إلى الإصدار 4.8.10 ويجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة المفيدة.

الميزة الأولى متعلقة بملفات الميديا. في حالة إرسال صورة عن طريق الخطأ في إحدى الدردشات، كان الخيار الوحيد المتوفر لك في السابق هو حذف الرسالة. بينما يمكنك تحرير المسجات المرسلة، لم يكن هذا الخيار متاحًا لملفات الميديا، ولكن هذا تغير الآن بفضل التحديث الجديد. يمكنك الآن تحرير ملفات الميديا التي تم مشاركتها كما كنت تفعل مع المسجات النصية بحيث أصبح بإمكانك الآن الحصول على خيار استبدال ملف الميديا، سواء كان صورة أو مقطع فيديو، بملف آخر. ستظهر الرسالة على أنه جرى تعديلها، كما هو الحال مع المسجات النصية.

الميزة الجديدة المفيدة الأخرى التي يأتي بها هذا التحديث تمكنك الآن من الإستماع للملاحظات الصوتية بسرعة مضاعفة. قد يكون ذلك مفيدًا إذا كنت تستمع إلى ملاحظة صوتية طويلة جدًا ولا تملك الكثير من الوقت. وبصرف النظر عن هذه الميزة، فقد أصبح بإمكانك الآن تعيين المحادثات على أنها غير مقروءة. على نظام iOS، يمكنك السحب سريعًا نحو اليمين على الدردشة، وعلى نظام Android يمكنك القيام بذلك من خلال الضغط مطولاً للحصول على خيار تعيينها على أنها غير مقروءة.

يمكنك الآن أيضًا إرسال جهات الاتصال التي تتضمن أرقام هواتف متعددة ومعلومات أخرى بداخلها. في السابق، كان يتم إرسال الرقم الرئيسي فقط، ولكن يمكنك الآن اختيار جميع ما يتم إرساله داخل vCard. وبالنسبة لتطبيق Telegram على منصة الأندرويد، فقد حصل أيضًا على خيار معاينة الدردشات. يمكنك الضغط مطولاً على صورة الملف الشخصي للشخص أو الدردشة الجماعية في قائمة المحادثات وستظهر لك معاينة تظهر لك أحدث المسجات. على نظام iOS، كانت هذه الوظيفة متاحة بالفعل من خلال خاصية 3D Touch.

هناك ميزة جديدة أخرى حصرية حاليًا لمنصة الأندرويد تمكنك الآن من تمييز النص وتحويله إلى روابط تشعبية. يجنبك هذا الشرك المتمثل في وجود رابط كبير داخل المحادثة وسيعمل التطبيق على إنشاء معاينة للرابط أسفل الرسالة كالمعتاد.

عموما، هذا التحديث الجديد لتطبيق Telegram متاح الآن للتحميل بالفعل على متجري Google Play Store و iTunes App Store.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحديث جديد لتطبيق Telegram على منصتي الأندرويد و iOS يجلب معه ميزات عديدة .

المصدر : إلكتروني