أخبار التقنية : فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة
أخبار التقنية : فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كما تعلمون على الأرجح، فمعظم الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية إتفقت على أن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاث هواتف iPhone جديدة بأحجام مختلفة في النصف الثاني من هذا العام بحيث سيأتي إثنين من هذه الهواتف الثلاثة مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و6.5 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش.

يبقى أن نرى ما إذا كانت تلك الشائعات صحيحة أم لا، ولكن بفضل مقطع فيديو جديد تم نشره مؤخرًا من قبل الصحفي Shai Mizrachi، فهو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام. الآن لا يزال من غير الواضح كيف تمكن Shai Mizrachi من الحصول على هذه الدمى، ولكن لاحظ أن هذه الدمى لا تؤكد بالضرورة أي إشاعة على الرغم من أن موقع 9to5mac يشهد على مصداقية Shai Mizrachi.

من الممكن أن يتم إنشاء هذه الدمى بناء على الشائعات والتسريبات التي تم تداولها في الفترة الماضية، ولكن هناك أيضا إحتمال أن يتم إنشاؤها بناء على معلومات تم الحصول عليها من مصادر داخل شركة آبل. ومع ذلك، فهذه الدمى تعطينا لمحة عن حجم الهواتف الجديدة. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأنه على الرغم من أن iPhone X Plus سيضم شاشة بحجم 6.5 إنش، فإنه يمتاز بنفس أبعاد الهاتف iPhone 7 Plus الذي يضم شاشة بحجم 5.5 إنش.

تحقق هذا بطبيعة الحال بفضل الإطار النحيف للشاشة وبفضل إزالة الزر الرئيسي الفعلي مما سمح بتحرير المزيد من المساحة للشاشة. ولكن كما سبق وقلنا، فالمرجوا التعامل مع هذه التسريبات بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، ولكن نأمل أن تكون لدينا المزيد من التسريبات في المستقبل والتي تثبت صحة ما تم تداوله حتى الآن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو يعرض لنا دمى لهواتف iPhone القادمة هذا العام، وهي تتماشى مع التسريبات السابقة .

المصدر : إلكتروني