أخبار التقنية : يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام
أخبار التقنية : يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يوم آخر يعني ميزة أخرى لشبكة إنستاجرام. هذه الشبكة الإجتماعية المخصصة لمشاركة الصور والفيديوهات والمملوكة من قبل الفيسبوك حصلت على العديد من الميزات في الأونة الأخيرة، ويبدو الآن أنها على وشك الحصول على ميزة جديدة أخرى، وهي القدرة على طرح الأسئلة في القصص. هذه الميزة الجديدة يطلق عليها إسم ” إطرح سؤال “، وبدأت تظهر لبعض مستخدمي إنستاجرام على منصة الأندرويد.

أثناء طرح سؤال، يمكنك حتى استخدام الاستطلاعات بنعم / لا والرموز التعبيرية التفاعلية. وكما هو موضح في الصورة أدناه، يمكنك استخدام هذه الميزة لتحميص واجهة رفع القصة أيضًا. يبدو أن عملية الإطلاق محدودة في الوقت الراهن، ولكن يجب أن تصل للجميع قريبًا.

1

أثبتت Instagram Stories في حد ذاتها أنها ميزة ذات شعبية كبيرة جدًا بين المستخدمين. ومؤخرا، أعلنت إنستاجرام أن هناك أكثر من 400 مليون مستخدم نشط يوميا لميزة القصص على شبكتها الإجتماعية. حصلت ميزة القصص أيضا على الملصقات الموسيقية في الآونة الأخيرة.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يمكنك الآن طرح الأسئلة في القصص على شبكة إنستاجرام .

المصدر : إلكتروني