أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام
أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قد تتخلص شركة آبل من مشكلة يواجهها ملاك هواتف iPhone الجدد هذا العام والتي تتمثل في عدم القدرة على توصيل الكابل الذي يتم شحنه مع هواتف iPhone الجديدة بحواسيب MacBook Pro الجديدة من دون الدونغل، ولكن إذا كان التسريب الذي وردنا اليوم صحيحًا، فيبدو أن شركة آبل ستقوم بمعالجة هذه المشكلة من خلال إرفاق شاحن USB-C مع هواتف iPhone القادمة هذا العام.

بالإضافة إلى حل المشكلة المذكورة آنفًا، فهذا الشاحن الجديد يمتاز بقدرة تصل إلى 18 واط مما يعني أنه سيسمح بتفعيل خاصية الشحن السريع في هواتف iPhone الحديثة. من الناحية التقنية، هواتف iPhone 8 و iPhone X تدعم الشحن السريع، ولكن ينبغي على ملاك هذين الهاتفين العثور على الشاحن المناسب للإستفادة من ذلك علما أن عملية إيجاد مثل هذا الشاحن تعد صعبة، ناهيك عن التكلفة المرتفعة.

من الآن فصاعدًا، قد تبدأ شركة آبل بتوفير شاحن بقدرة 18 واط مزود بمنفذ USB Type-C وكابل بموصل من نوع USB Type-C في أحد الطرفين وبموصل من نوع Lightning في الطرف الآخر. وكما تلاحظون، هذا التصميم لا يتماشى مع التصميم المستخدم في الشواحن الحالية لشركة آبل، ولكنه يبدو جميلا. وبالحديث عن ذلك، ستستخدم شركة آبل معيار USB Power Standard، والذي تستخدمه أيضا في الشواحن الخاصة بحواسيب MacBook الحديثة.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب جديد يكشف لنا عن الشاحن الجديد الذي سيصل مع هواتف iPhone القادمة هذا العام .

المصدر : إلكتروني