أخبار التقنية : الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق
أخبار التقنية : الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

OnePlus 6 987987

الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كانت شركة OnePlus تقاوم تأثير ” الزيت ” في كاميراتها لفترة طويلة نسبيًا، فقد تم رصد هذه المشكلة أولا في الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T، ولكن إتضح الآن أن هذه المشكلة موجودة كذلك في الهاتف OnePlus 6 الجديد. ومع ذلك، الخبر السار هو أن الحل لهذه المشكلة في الطريق الصحيح إلينا. يتم بالفعل إختبار الحل للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T من خلال البرنامج التجريبي OnePlus Open Beta ويجب طرحه قريبًا مع العلم بأن التحديث الذي يقوم بحل هذه المشكلة قد تم إصداره بالفعل في الصين على ما يبدو.

سيحصل الهاتف الرائد الجديد OnePlus 6 على إصلاح أيضًا سيكون جزءًا من التحديث التالي الذي سيتم إطلاقه للهاتف بعد إجتيازه المرحلة التجريبية بطبيعة الحال. ويبدو أن سبب المشكلة هو وضع HDR بحيث إتضح أن إيقاف وضع HDR يقلل أو حتى يزيل التأثير. ويبدو تأثير ” الزيت ” في الصور كالتالي :


عموما، بمجرد أن تقوم شركة OnePlus بإصدار التحديث الذي يقوم بحل مشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T، وللهاتف OnePlus 6 بعد ذلك، فسوف نقوم بتحديث الموقع على الفور لإخباركم بذلك.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحل لمشكلة تأثير ” الزيت ” في الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6 قادم في الطريق .

المصدر : إلكتروني