أخبار التقنية : دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب
أخبار التقنية : دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة سامسونج بالكشف عن الملحق Samsung DeX جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy S8 في العام الماضي. وكما تعلمون على الأرجح، فهذا المحلق يسمح بإستخدام الهواتف الرائدة لشركة سامسونج كحاسب شخصي عندما يتم ربطه مع شاشة خارجية عبر هذا الملحق. من الممكن إستخدام شاشة واحدة فقط مع الملحق Samsung DeX في الوقت الراهن، ولكن صدر اليوم تقرير جديد يقول بأن الدعم لشاشتين سيصل للملحق Samsung DeX في وقت لاحق من هذا العام.

ستقوم شركة سامسونج بإطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في الأشهر المقبلة، وعلى الأرجح في معرض IFA 2018 المقرر عقده في أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين. ويقال بأن الجهاز اللوحي الجديد سيدعم الملحق Samsung DeX.

يذكر التقرير أن شركة سامسونج ستزود المستخدمين بخيارات استخدام شاشة الجهاز اللوحي كشاشة ثانية عند توصيله بالملحق Samsung DeX. سيكون من المنطقي أن يكون لديك جهاز لوحي في وضع الشاشة المزدوجة ولكن الميزة يمكن أن تعمل مع التليفونات الذكية أيضًا.

لا يوضح التقرير كيفية عمل وضع الشاشة المزدوجة مع الجهاز اللوحي نظرًا لأن الملحق Samsung DeX Pad لا يمكنه دعم الجهاز اللوحي. قد يتوجب على المستخدمين شراء Book Cover الذي يقال بأنه سيصدر مع الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 إذا كانوا يريدون استخدام الملحق Samsung DeX لهذا الغرض.

يمكن لأجهزة Galaxy Note و Galaxy S المتوافقة الحصول على الدعم لوضع الشاشة المزدوجة من خلال تحديث برمجي بعد فترة من إطلاق Galaxy Tab S4 في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دعم الملحق Samsung DeX لشاشتين سيصل على الأرجح في المستقبل القريب .

المصدر : إلكتروني