أخبار التقنية : Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن
أخبار التقنية : Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

5

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عادت إلينا شركة Huawei مرة أخرى مع براءات إختراع جديدة غير عادية ذات صلة بالساعات الذكية. بعد الحصول على براءة إختراع لساعة ذكية مزودة بإطار حساس للمس، وساعة ذكية تدعم الإيماءات على ظهر اليد، وساعة ذكية مصممة للألعاب، فإن براءة الإختراع الأحدث من شركة Huawei تظهر لنا ساعة ذكية تضم مكان حيث يمكن وضع سماعات الأذن اللاسلكية. يمكن تخزين سماعات الأذن اللاسلكية في سوار المعصم أو في الحامل المرفق بالحزام.

سيمكن هذا الحل المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية بشكل أسهل، فضلا عن إلغاء الضوضاء وعزل المياه. قامت شركة Huawei بعرض عدة طرق للشحن، إذا كان المستخدم يرغب في تخزين السماعات، فسوف يكون بإمكانه ذلك إما حيث يتم توصيل الساعة بالحزام أو بالقرب من آلية القفل في الآسفل.

6

لا يعد ارتداء سماعات الأذن على المعصم شيئًا جديدًا نظرًا لأننا رأينا بالفعل ملحقًا مشابهًا للساعة الذكية Apple Watch مصمم لإحتواء سماعات AirPods. وفقًا لبراءة الاختراع، يمكن إرفاق قاعدة الإرساء بالمعصم لتكون معك أثناء التنقل، ولكن يمكن إزالتها أيضًا ويمكنك استخدام ساعة Huawei لوحدها.

لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت شركة Huawei ستقوم بتطبيق بعض الأفكار المجسدة في براءات الإختراع هذه في ساعتها الذكية القادمة Huawei Watch 3. كما أن هناك إمكانية أن تقوم شركة Huawei بتسجيل براءات الإختراع هذه حتى تتمكن من إستخدامها للضغط على الشركات الأخرى في المحاكم أو كأداة تجارية في وقت لاحق.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Huawei تسجل براءات إختراع جديدة لساعات ذكية تتضمن سماعات لاسلكية للأذن .

المصدر : إلكتروني