أخبار التقنية : رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام
أخبار التقنية : رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من المرجح أن تقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الذكية الجديدة لهذا العام في شهر سبتمبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد أحد التليفونات الذكية الثلاثة التي ستقوم شركة آبل بالكشف عنها في منصة إختبارات الأداء Geekbench.

الهاتف المعني هنا يحمل الإسم الرمزي iPhone 11.2، وقد تم رصد هذا الهاتف يعمل بنظام iOS 12 ويضم 4GB من ذاكرة التخزين العشوائية، وهذا ما يعني ذاكرة عشوائية أكبر بنحو 1GB من الهاتف iPhone X الحالي. وإلى جانب ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل بمعالج جديد يحمل الإسم الرمزي D321A علما أن الهاتف iPhone X جاء مع معالج يحمل الإسم الرمزي D22Ap.

هذا الهاتف حقق نتيجة مماثلة للنتيجة التي حققها الهاتف iPhone X الحالي، سواء في إختبار النواة الواحدة أو في إختبار النوى المتعددة، ولكن من المفترض أن تقوم شركة آبل بتحسين أداء هذا الهاتف قبل أن تقوم بإصداره في السوق في وقت لاحق من هذا العام.

للتذكير، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من هذا العام بحيث سيأتي إثنين من هذه الهواتف الثلاثة مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و6.5 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. وبالنسبة للهاتف iPhone المزود بشاشة OLED البالغ حجمها 6.5 إنش، فهناك إحتمال أن يضم ثلاث كاميرات في الخلف على غرار الهاتف Huawei P20 Pro من شركة Huawei.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رصد iPhone X 2018 في إختبارات الأداء مع نظام iOS 12 ومع 4GB من الرام .

المصدر : إلكتروني