أخبار التقنية : تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد
أخبار التقنية : تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تم رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 في إختبارات الأداء في العديد من المناسبات في الماضي، وقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي كذلك يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وعلى شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance، فضلا عن هيئة البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG، ولكننا لم نحصل حتى الآن على فرصة رؤية هذا الجهاز اللوحي.

حسنا، هذا تغير الآن بعدما تم تسريب صورة رسمية لهذا الجهاز اللوحي علما أن هذه الصورة تظهر لنا Galaxy Tab S4 من الأمام والخلف. وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الجهاز اللوحي سيضم شاشة بإطار أنحف بالمقارنة مع لوحيات Galaxy Tab S السابقة، كما أنه يفتقر إلى الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة مما يؤكد بوضوح أن هذا الجهاز اللوحي سيضم الأزرار الإفتراضية على الشاشة على غرار هواتف سامسونج الحديثة.

إزالة الزر الرئيسي الفعلي من أسفل الشاشة يجعلنا نتساءل عن الموضع الجديد لمستشعر بصمات الأصابع، فنحن لا نعرف ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بتضمينه في الشاشة، أو على الجانب، أو ما إذا كانت ستتخلص نهائيًا من مستشعر بصمات الأصابع والإعتماد على تقنية بيومترية أخرى مختلفة؟

وبغض النظر عن مستشعر بصمات الأصابع، فهذه الصورة تكشف لنا أيضا بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم مكبرات صوتية معدلة من قبل شركة AKG الرائدة في مجال الصوتيات لأن هذا هو التفسير الوحيد لوجود شعار ” Tuned by AKG ” في الواجهة الخلفية للجهاز اللوحي.

بصرف النظر عن التصميم، فمن المرجح أن يأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 مع شاشة بحجم 10.5 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، وبطارية بسعة 7300mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، وسيدعم الملحق Samsung DeX.

للآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات رسمية حول موعد إطلاق هذا الجهاز اللوحي، ولكن إذا كان التاريخ 24 أغسطس الذي يظهر على شاشة الجهاز يلمح إلى شيء ما، فقد نرى شركة سامسونج تكشف عن هذا الجهاز على هامش معرض IFA 2018.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب صورة رسمية للـ Galaxy Tab S4، وهي تظهر لنا شاشة بإطار نحيف عن المعتاد .

المصدر : إلكتروني