أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية
أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في شهر مايو الماضي بالإعلان عن الهاتف Honor 10 مع 6GB من ذاكرة التخزين العشوائية، ولكن النسخة الأكثر قوة من هذا الهاتف تم الإعلان عنها للتو في الصين. هذه النسخة تحمل إسم Honor 10 GT وتضم 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية علما أنه سيتم البدء بشحنها يوم 24 يوليو، وستأتي بشكل مسبق مع تقنية GPU Turbo ومع وضع Night Mode.

بغض النظر عن زيادة سعة ذاكرة التخزين العشوائية، فنسخة GT من الهاتف Honor 10 تأتي بنفس المواصفات التقنية التي جاءت بها النسخة العادية من نفس الهاتف، وهذا ما يعني بأنها تضم أيضا المعالج HiSilicon Kirin 970 والشاشة الطويلة التي يبلغ حجمها 5.84 إنش ودقتها +FullHD، فضلا عن الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تستخدم مستشعر أساسي يدعم ألوان RGB وآخر ثانوي أحادي اللون.

في الحدث الذي عقدته شركة Huawei في الصين ذكرت كذلك بأن تقنية GPU Turbo تسمح بزيادة أداء الرسوميات بنسبة 60 في المئة مع تقليص معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة. وفي نفس الوقت، معالج الرسوميات Mali-G72 MP12 سيكون قادرًا أخيرًا على إلتقاط صور رائعة في البيئات المظلمة من أجل الوصول إلى مستوى Huawei P20 و Huawei P20 Pro.

الهاتف Honor 10 GT الجديد سيكون متاحا للشراء في اليوم 24 من شهر يوليو الجاري على المتجر الإلكتروني الصيني JD.com وعلى المتجر الإلكتروني الرسمي التابع للعلامة التجارية Honor، ولكن لم يتم الكشف بعد عن السعر مع العلم بأن النسخة العادية من الهاتف Honor 10 والتي تضم 6GB من ذاكرة التخزين العشوائية تكلف نحو 390 دولار أمريكي.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 GT مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية .

المصدر : إلكتروني