أخبار التقنية : شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3
أخبار التقنية : شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سمعنا العديد من التقارير التي لمحت إلى أن شركة Tesla تكافح من أجل بلوغ أهدافها عندما يتعلق الأمر بإنتاج سيارتها الكهربائية Tesla Model 3. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة Tesla تمكنت في نهاية المطاف من تحقيق هدفها. وقد كانت شركة Tesla تهدف إلى إنتاج 5000 وحدة من سيارة Tesla Model 3 في الأسبوع، ويقال أنها إستطاعت تحقيق ذلك في الأسبوع الماضي.

الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، السيد Elon Musk نشر تغريدة في الأسبوع الماضي أشار فيها بأن شركة Tesla أنتجت 7000 سيارة في 7 أيام. ويشمل الرقم 5000 وحدة من سيارة Tesla Model 3 بحيث خرجت آخر سيارة من خط التجميع في وقت مبكر من صباح يوم الأحد، بعد ساعات من منتصف الليل الذي تم تحديده كهدف من قبل Elon Musk.

كانت عملية إنتاج سيارة Tesla Model 3 تعاني من المشاكل منذ البداية. كانت هناك مشاكل متعلقة بالبطاريات، والإختناقات المختلفة، والإفراط في الإعتماد على الروبوتات. قامت شركة Tesla منذ ذلك الحين بحل جميع تلك المشاكل وبناء خط تجميع جديد في خيمة ضخمة خارج المصنع.

كان الهدف هو إنتاج 5000 وحدة من سيارة Tesla Model 3 في الأسبوع قبل نهاية الربع الثاني يوم السبت الماضي. وكان الهدف من ذلك هو إظهار أن الشركة قادرة على تحقيق ذلك وأن كل الجهود التي بذلتها للتخلص من إختناقات الإنتاج لم تذهب سدى.

من المتوقع أن تؤكد شركة Tesla أرقام الإنتاج والتسليم الرسمية للربع الثاني من هذا العام في الأيام القادمة. سوف يترقب المستثمرون ذلك عن كثب لمعرفة ما إذا كان بإمكان Tesla الحفاظ على سرعة إنتاجها الآن.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة Tesla تتمكن أخيرًا من بلوغ هدفها فيما يخص إنتاج سيارة Tesla Model 3 .

المصدر : إلكتروني