أخبار التقنية : Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية
أخبار التقنية : Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دخلت شركة Lyft بشكل رسمي إلى سوق الدراجات حسب الطلب. أعلنت الشركة بداية هذا الأسبوع أنها قامت بالإستحواذ على Motivate، وهي أكبر شركة للدارجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية. تشمل العقود الحالية لشركة Motivate كل من Citi Bike في مدينة نيويورك، وGoBike في مدينة سان فرانسيسكو، فضلا عن Blue Bikes في مدينة بوسطن وDivvy في مدينة شيكاجو. لم يتم الكشف عن شروط الصفقة من قبل شركة Lyft، ولكن التقارير السابقة أشارت إلى أن الصفقة بين Lyft و Motivate يمكن أن تصل قيمتها إلى حوالي 250 مليون دولار أمريكي.

ستحصل شركة Lyft بموجب هذه الصفقة على التكنولوجيا الخاصة بشركة Motivate وممتلكاتها بما في ذلك عقود المدن المذكورة آنفًا. سيبقى قسم صيانة الدراجات في Motivate عبارة عن شركة مستقلة تحت مظلة Motivate وستستمر في دعم أنظمة مشاركة الدراجات عبر أمريكا الشمالية.

ذكرت شركة Lyft على مدونتها أن 80 في المئة من الرحلات التي تمت بإستخدام الدراجات في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الماضي كانت تحت إدارة شركة Motivate. وهذا يدل على أن الدراجات تعد خيار مميز للتنقل في المجال الحضري، وتقول شركة Lyft بأنها ستحدث ثورة في مجال النقل الحضري مع شركة Motivate وأنها ستقوم بقيادة نظام الدراجات حسب الطلب في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية ” نحو النمو والإبتكار “.

وقال السيد John Zimmer، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Lyft : ” إن الجمع بين Lyft و Motivate سيعجل من تعاوننا مع المدن وتقديم تجارب أفضل لركابنا “.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Lyft تستحوذ رسميًا على أكبر شركة للدراجات حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية .

المصدر : إلكتروني