أخبار : احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية
أخبار : احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حذر مكتب التحقيقات الجنائية بولاية ساكسونيا السفلى الألمانية من المسجات الإلكترونية، التي تشتمل على فيروسات عن طريق إرسال فواتير مزيفة مرفقة بها.

وأوضح المكتب الألماني أن بعض هذه المسجات تتضمن الاسم الحقيقي للمتلقي أو العنوان البريدي الصحيح أو الرقم الهاتفي.

وتدعي مثل هذه المسجات عدم دفع الفاتورة بصورة صحيحة بسبب مشاكل في طريقة الدفع بواسطة الخصم المباشر، أو غياب رصيد في الحساب.

ويهدف القراصنة بهذه المسجات إلى إثارة ذعر المتلقي لينقر على المرفقات التي من المفترض أنها توفر بيانًا كاملًا بالتكاليف.

وفي الواقع تكون المرفقات عبارة عن ملفات مضغوطة "ZIP" تحتوي على جميع الفيروسات والشفرات الضارة بنظام شركة مايكروسوفت للتقنية ويندوز.

وأكد الخبراء الألمان أنه لا يجوز أبدا فتح أي مرفقات أو النقر على أي روابط موجودة في مثل هذه المسجات، وإزالتها فورًا.

وأشار مكتب التحقيقات الألماني إلى أن القراصنة يستغلون عناوين مرسلين وأسماء شركات مختلفة، تكون حقيقية، ولكن يُساء استعمال أسماء هذه الشركات والبنوك.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، احذر.. المسجات الإلكترونية المزيفة تستخدم فواتير وهمية .

المصدر : عرب نت