أخبار التقنية : App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات
أخبار التقنية : App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

الأربعاء 4 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ متجر iTunes App Store سيحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسه في اليوم العاشر من شهر يوليو الجاري. وبهذه المناسبة، قررت مؤسسة App Annie المتخصصة في بحوث السوق بالكشف عن بعض الإحصائيات العامة حول هذا المتجر، بما في ذلك سرد التطبيقات والألعاب الأكثر تحميلا، فضلا عن التطبيقات والألعاب الأكثر تحقيقًا للدخل.

التطبيقات الأكثر تحميلاً والأكثر حصدًا للمال

بالنسبة للتطبيقات الأكثر تحميلا، فقد جاء تطبيق Facebook في المرتبة الأولى ويليه كل من Facebook و Facebook Messenger و Youtube و Instagram و WhatsApp و Google Maps و Snapchat و Skype و WeChat و QQ على التوالي. أما بخصوص التطبيقات التي ينفق فيها المستخدمين الأموال أكثر، فقد جاء تطبيق Netflix في المرتبة الأولى ويليه كل من Spotify و Pandora Radio و Tencent Video و Tinder و LINE و iQIYI و HBO Now و Kwai و QQ على التوالي.


الألعاب الأكثر تحميلاً والأكثر حصدًا للمال

أما بخصوص الألعاب الأكثر تحميلا، فقد جاءت لعبة Candy Crash Saga في المرتبة الأولى وتليها كل من Subway Surfers و Fruit Ninja و Clash Of Clans و Honour Of Kings و Minion Rush و Angry Birds و Temple Run 2 و Temple Run و Asphalt 8: Airborne على التوالي. أما بخصوص الألعاب التي أنفق فيها المستخدمين الأموال أكثر، فقد جاءت لعبة Clash Of Clans في المرتبة الأولى بعدما حققت عائدات بلغت أكثر من 4 مليارات دولار، وتليها كل من Candy Crush Saga و Monster Strike و Puzzle & Dragons و Honour Of Kings و Fantasy Westward Journey و Game Of War و Fate/Grand Order و Pokemon Go على التوالي.


تغير عادات الإنفاق لدى المستخدمين

الإحصائيات الصادرة من قبل مؤسسة App Annie كشفت لنا أيضا كيف تغيرت عادات الإنفاق لدى المستخدمين في متجر iTunes App Store منذ العام 2010 إلى الآن. في ذلك الوقت، كان الناس يفضلون إنفاق معظم أموالهم في تطبيقات مثل Shazam و Quickoffice وتطبيقات الملاحة مثل TomTom أو Navigon. في الوقت الحاضر، نحن ننفق أكثر على تطبيقات مثل Netflix و HBO Now و Tencent Video. ومع ذلك، يظل Facebook واحدًا من أكثر التطبيقات التي تم تحميلها منذ العام 2010، ولكن شعبية Skype و Twitter تراجعت منذ ذلك الحين.

وأخيرًا، يمكنك أدناه إلقاء نظرة على الأسواق التي يتم فيها زيارة متجر iTunes App Store أكثر. الولايات المتحدة الأمريكية هي المتسيدة سواء من حيث عدد التحميلات أو الأموال المنفقة على التطبيقات، وتليها الصين بفارق ضئيل جدًا.

26

بطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى إلى أين سيذهب متجر iTunes App Store من هنا. في الوقت الراهن، إجتاز المتجر حاجز 170 مليار عملية تحميل، وحصد إيرادات تزيد قيمتها عن 130 مليار دولار أمريكي بفضل أكثر من 2.2 مليون تطبيق.

سيكون من المثير للإهتمام أيضًا أن نرى الإحصائيات المتعلقة بمتجر Google Play Store من أجل مقارنتها مع إحصائيات متجر آبل علما أن متجر التطبيقات التابع لشركة جوجل سيحتفل هو الأخرى بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاقه في اليوم 22 أكتوبر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، App Store يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة، وإليك أفضل التطبيقات من حيث عدد التحميلات والعائدات .

المصدر : إلكتروني