أخبار التقنية : يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط
أخبار التقنية : يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستمر تطبيق WhatsApp في جلب المزيد من الميزات إلى المجموعات. على مدى الأشهر القليلة الماضية، رأينا المجموعات في تطبيق WhatsApp تحصل على إضافات مثل وصف المجموعة، وميزة حماية أولئك الذين يتم إضافتهم بإستمرار إلى المجموعات التي إنسحبوا منها.

اليوم حان الوقت لظهور شيء آخر خاص بالمجموعات. هناك خيار جديد يسمح للمشرفين فقط بإرسال المسجات إلى المجموعة. وتقول الخدمة المملوكة من قبل الفيسبوك إن هذا الأمر سيكون مفيدًا عندما يتم إعداد المجموعات كطريقة لتوزيع الإعلانات الهامة والمعلومات – مجموعات للآباء والمدرسين في المدارس والمراكز المجتمعية والمنظمات غير الربحية.

لتفعيل الخيار الجديد، افتح ” معلومات المجموعة “، وانقر فوق ” إعدادات المجموعة “، وقم بعد ذلك بالنقر على خيار ” إرسال المسجات “، وإختر الخيار ” المسؤولون فقط “. من المفترض أن تصل هذه الميزة إلى جميع المستخدمين حول العالم قريبًا، بمجرد اكتمال عملية الإطلاق.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يمكن الآن إعداد مجموعات WhatsApp لنشر منشورات المشرفين فقط .

المصدر : إلكتروني