أخبار التقنية : هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء
أخبار التقنية : هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ظهرت الآن بعض الصور المثيرة للإهتمام لهاتف من شركة سامسونج يعمل بنظام الأندرويد ويعرف أيضًا بإسم Galaxy J2 Pro. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن ما نراه في هذه الصور يتناقض مع كل ما نعرفه عن أجهزة Android Go، لذا إما أن هذا الإصدار الخفيف من نظام الأندرويد يتخذ إتجاهًا جديدًا أو نرى جهازًا مختلفًا هنا.

تعمل الشركة الكورية الجنوبية على التخلص من أزرار التنقل الفعلية ويأتي الهاتف المصور مصحوبًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع التحديثات الأمنية لشهر ديسمبر من العام الماضي. ولا يمكن الحصول على أي معلومات أخرى من هذه الصور المسربة، كما أنه ليست هناك أي معلومات حول تاريخ الإطلاق.

المصدر يقول بأن هذا الهاتف لا يعمل بنظام الأندرويد الخام ولكنه يأتي مع النسخ الخفيفة من تطبيقات جوجل الأساسية والتي تأتي مسبقًا مع هواتف Android Go. إما أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق الهاتف ببرمجيات مختلفة في مناطق مختلفة أو أننا نفتقد شيئًا ما هنا. على أي حال، إذا كان التسريب دقيقًا، فسنشاهد قريبًا أول هاتف Android Go غير خام.

حتى إذا كانت شركة سامسونج قادرة على تحقيق ذلك، فنحن متشوقون جدًا لرؤية قدرة العتاد المتواضع لهذا الجهاز على تشغيل واجهة Samsung Experience.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء .

المصدر : إلكتروني