أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5
أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بالأمس فقط عرضنا لكم مجموعة من الصور المسربة للهاتف Oppo A5 القادم من شركة Oppo، وهو الهاتف الذي يشبه الهاتف Oppo RealMe 1 من ناحية التصميم، ولكن هناك إختلاف بينهما من حيث المواصفات التقنية، فقد تم رصد الهاتف Oppo A5 مع كاميرتين في الواجهة الخلفية في حين جاء الهاتف Oppo RealMe 1 مع كاميرا خلفية واحدة.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Oppo A5 على الموقع الرسمي لهيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرص الإطلاع على مواصفاته التقنية. ووفقا للمعلومات التي تم رصدها على موقع هيئة الإتصالات الصينية، فقد إتضح أن الهاتف Oppo A5 سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، فضلا عن 3GB أو 4GB من ذاكرة التخزين العشوائية، و64GB من ذاكرة التخزين الداخلية.

المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Oppo A5 سيضم بطارية بسعة 4100mAh، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وكما ترون في الصورة أعلاه، فالهاتف Oppo A5 سيضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

للآسف، المعلومات المتعلقة بموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف وموعد إصداره في السوق غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكننا نشعر بأن موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف أصبح أقرب من أي وقت مضى.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo A5 .

المصدر : إلكتروني