أخبار التقنية : جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة
أخبار التقنية : جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تختار شركة جوجل فقط أفضل التطبيقات والألعاب في متجر Google Play Store لتكون جزءًا من برنامج Android Excellence وتوشيحها بشارات ” إختيار المحرر “.

وتتضمن الإختيارات الجديدة لشهر يوليو 14 تطبيقًا و7 ألعاب. وتشمل التطبيقات المميزة كل من Beelinguapp الذي يسمح لك بتعلم لغة جديدة من خلال قراءة القصص، وتطبيق Fortune City الذي يسمح لك بإدارة أموالك، وتطبيق ShareTheMeal الذي يتيح لك تقديم التبرعات لبرنامج الأغذية العالمي. وإذا كنت ترغب في ملء وقت الفراغ، فبإمكانك الإستعانة ببعض الألعاب مثل Animal Crossing: Pocket Camp و Cash, Inc و Shadowgun Legends، فضلا عن أربعة ألعاب أخرى. عموما، إليكم أدناه القائمة الكاملة.

تطبيقات الأندرويد الجديدة المميزة : ألعاب الأندرويد الجديدة المميزة :

المصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوجل تضيف خيارات جديدة إلى قائمة تطبيقات وألعاب الأندرويد المميزة .

المصدر : إلكتروني