أخبار التقنية : جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية
أخبار التقنية : جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لا يحدث الكثير في سوق الاجهزة القابلة للإرتداء الآن، ولكن هذا لا يعني بأن الشركات لا تعمل على بعض الأشياء الجديدة وراء الكواليس. تم الكشف عن براءة إختراع جديدة من قبل شركة جوجل تعطينا لمحة سريعة عن ما تقوم به الشركة الرائدة في مجال البرمجيات لتعزيز قدرات نظام WearOS في المستقبل.

تتمحور براءة الإختراع حول إسوارة للياقة البدنية مزودة بالذكاء الإصطناعي، مما يساعدك على أن تكون أكثر نشاطًا وتحقق أهدافك على مستوى اللياقة البدنية على مدار اليوم. يقوم الذكاء الإصطناعي بذلك عن طريق جمع البيانات مثل الموقع الحالي، وتقدم الحركة ومعلومات التقويم. بهذه الطريقة يقترح عليك نظام التشغيل ترك منزلك في وقت مبكر قليلاً والوصول إلى الإجتماع سيرًا على الأقدام أو على متن دراجة هوائية.

هذا يبدو أكثر فعالية من مجرد عرض الإشعارات التي تحثك على التحرك كما تفعل معظم الأجهزة القابلة للارتداء. ولكن مثل جميع براءات الاختراع، سيتعين علينا الانتظار لرؤية ما إذا كان سيتم تضمين هذه الميزة في الأجهزة القابلة للإرتداء التجارية أم لا. ومع ذلك، يسعدنا أن نرى شركة جوجل تعمل على تحسين نظام WearOS الخاص بها.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه كانت هناك شائعات في وقت سابق من هذا العام لمحت إلى أن شركة جوجل تخطط لإطلاق الساعة الذكية الخاصة بها تحت العلامة التجارية Pixel في وقت سابق من هذا العام جنبا إلى جنب مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL. وبالتالي، فهناك إحتمال أن نرى الميزة المفصلة في براءة الإختراع هذه في هذه الساعة الذكية، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من ذلك حتى الآن.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوجل تسجل براءة إختراع لميزة مدعومة بالذكاء الإصطناعي موجهة لأجهزة اللياقة البدنية .

المصدر : إلكتروني