أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9
أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في الأونة الأخيرة، كانت هناك شائعات تقول بأن القلم الرقمي S Pen للهاتف Galaxy Note 9 سيضم تقنية البلوتوث. حسنا، لقد تم تأكيد هذه الإشاعة الآن من قبل هيئة الإتصالات الفدرالية المعروفة إختصارًا بإسم FCC. وكشفت المستندات الموجودة على الموقع الرسمي للهيئة الأمريكية بأن القلم الرقمي S Pen للهاتف Galaxy Note 9 سيدعم تقنية Bluetouth LE بتردد 2.4GHz.

للآسف، المستندات الموجودة على الموقع الرسمي لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC لا تكشف لنا عن كل قدرات القلم الرقمي S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9. ومع ذلك، تقول الشائعات بأنه بالإضافة إلى الميزات الإعتيادية، فإن القلم S Pen الجديد سيكون قادرًا على التحكم في الأغاني بالإضافة إلى تشغيل مؤقت ذاتي بعيد المدى. كما يمكن إستخدامه أيضًا لفتح المساعد الرقمي Bixby.

من جانبها، لم تؤكد شركة سامسونج أي شيء يتعلق بالقلم الرقمي S Pen حتى الآن، ولكنها لمحت إلى أن هذا القلم سيكون هو العنصر الذي سيحصل على الجزء الأكبر من الترقيات في الهاتف Galaxy Note 9. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هيئة الإتصالات الفدرالية تؤكد دعم البلوتوث في القلم S Pen الخاص بالهاتف Galaxy Note 9 .

المصدر : إلكتروني