أخبار التقنية : الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك
أخبار التقنية : الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعد تخطي الهاتف Honor Note 9 في العام الماضي، ستقوم العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإحياء السلسلة من جديد مع الهاتف Honor Note 10 قريبًا. ولم يعد الأمر مجرد شائعات، فقد نشر الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Honor، السيد Zhao Ming منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يتحدث فيه عن الهاتف.

في هذا المنشور، يقول السيد Zhao Ming بأن العلامة التجارية الفرعية Honor تعمل على هذا الهاتف منذ عامين تقريبًا، وهو ما يفسر سبب عدم إطلاق الهاتف Honor Note 9 في العام الماضي، لذلك ينبغي على المعجبين التطلع لإطلاق رسمي لهذا الجهاز. وبغض النظر عن الهاتف Honor Note 10، فيبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة Honor شوق أيضًا لقدوم المزيد من المنتجات إلى جانب الهاتف Honor Note 10.

للآسف، المنشور لم يكشف لنا عن أي شيء آخر بإستثناء أنه ينبغي علينا توقع قدوم هذا الهاتف في المستقبل القريب. ولكن بناء على التقارير السابقة، فنحن نعتقد بأن الهاتف Honor Note 10 سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.9 إنش من صنع شركة سامسونج. وإذا أخذنا بعين الإعتبار ما حصل مع الهاتفين Honor 8 و Honor Note 8، فهناك إحتمال أن يأتي الهاتف Honor Note 10 مع المعالج HiSilicon Kirin 980 الأكثر قوة في نهاية هذا العام.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Honor Note 10 قادم في المستقبل القريب، ورئيس الشركة يؤكد ذلك .

المصدر : إلكتروني