أخبار التقنية : شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية
أخبار التقنية : شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدو وكأنه تم تأجيل موعد إطلاق تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لبعض هواتف Galaxy J Series التي تم إصدارها في العام الماضي. وفقا لأحدث المعلومات المدرجة في موقع Guncelmiyiz التابع لشركة سامسونج والمسؤول عن تتبع مواعيد التحديث للمستخدمين في تركيا، فيبدو أن التليفونات الذكية الثلاثة Galaxy J3 2017 و Galaxy J5 Pro و Galaxy J7 Pro ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في أواخر شهر سبتمبر أو بعد ذلك.

في السابق، قال الموقع إن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذه التليفونات الذكية الثلاثة كان في مرحلة الإختبار، وسيصل في منتصف شهر يوليو الجاري، وبالضبط في اليوم 13 يوليو. لا توجد حاليا أي معلومات حول سبب تأجيل عملية الإطلاق، ولكننا نأمل أن تلتزم الشركة الكورية الجنوبية بالجدول الزمني هذه المرة.

لوحظ أيضًا أنه تم تأجيل تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهواتف Galaxy A Series كذلك، ولكن هذا يقتصر على تركيا فقط نظرًا إلى أن المستخدمين في المناطق الأخرى حول العالم قد تلقوا تحديث الأندرويد 8.0 Oreo بالفعل.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة سامسونج تقرر تأجيل تحديث الأندرويد Oreo لثلاثة من هواتفها الذكية .

المصدر : إلكتروني