أخبار : الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا
أخبار : الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اليوم، قامت شركة OnePlus بإصدار النسخة التجريبية الأحدث من تحديث OxygenOS للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T. هذه التحديثات التجريبية الجديدة تجلب معها بعض الميزات الجديدة والتحسينات بما في ذلك مظهر جديد للألوان وتجديد واجهة المستخدم، ولكن التغيير الأكبر في هذا التحديث هو دعم ميزة Project Treble في الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T.

تعد ميزة Project Treble أحدث حل من شركة جوجل لتسريع عملية إصدار التحديثات للأجهزة المحمولة بعدما تم إنتقاد العديد من الشركات المصنعة مثل سامسونج بسبب البطء في إصدار التحديثات لهواتفها الذكية. كما تسهل ميزة Project Treble أيضا على المطورين إنشاء الرومات الخاصة لهواتف الأندرويد المختلفة.

حتى الآن، لم يتم دعم ميزة Project Treble في أي من هواتف OnePlus. في الواقع، كانت شركة OnePlus مترددة فيما يخص جلب هذه الميزة إلى هواتفها الذكية. في إحدى الجلسات على الشبكة الإجتماعية Reddit، أوضحت شركة OnePlus بأن جلب ميزة Project Treble إلى هواتفها الذكية الحالية عن طريق تحديث عبر الهواء من شأنه أن يؤدي إلى تخريب أجهزة العملاء، وأكدت الشركة حتى أن الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T لن يحصلا على هذه الميزة.

عموما، في حالة إذا كانت ميزة Project Treble تعمل على نحو جيد في تحديث OxygenOS التجريبي الجديد للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T، فنحن نتوقع أن تقوم شركة OnePlus بإصدار تحديث رسمي لكافة ملاك هذين الهاتفين في المستقبل القريب لجلب هذه الميزة إلى أجهزتهم ليكون من السهل عليها في المستقبل جلب تحديثات الأندرويد الرئيسية إلى هذين الهاتفين وبسرعة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T قد يحصلان على ميزة Project Treble قريبًا .

المصدر : عرب نت