أخبار : خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات
أخبار : خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يواجه الكثير من مستخدمي تطبيق "وأتساب"، مشكلة تختص بالصور ومقاطع الفيديو ومختلف أنواع الوسائط، التي يتم حذفها من التطبيق بالخطأ.

ونشر موقع "أندرويد بوليس" التقني، تقريرا اهتم فيه بنشر مجموعة من المعلومات الخاصة بكيفية إعادة تحميل وظهور كافة الوسائط، التي يتم حذفها من تطبيق "وأتساب".

ومن المتوقع أن يتم تطبيق ذلك الأمر من خلال تحديث جديد تم دعمه لنسخة "البيتا"، وسيتم توفيره للنسخة العامة من "وأتساب" خلال شهر أو شهرين على أقصى تقدير.

ويسمح التحديث الجديد، الذي أطلق عليه تقنية "ذاكرة التخزين الأبدية" بإعادة تحميل مختلف الوسائط التي تم حذفها، حتى لو مرت سنوات على حذف تلك الوسائط من "وأتساب".

يمكن حالياً لأي مستخدم أن يستعيد أي وسائط المحذوفة من المعرض أو مدير الملفات في الهاتف، ستظهر في المحادثات بصورة مصغرة غير واضحة، تسمح بتحميلها مرة أخرى، لكن التحديث الجديد يسمح أيضا بإعادة تحميل تلك الوسائط حتى لو تم حذفها من المحادثات عبر "وأتساب"، ما يمنح المستخدم "ذاكرة أبدية" غير ممحية على الإطلاق.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خاصية جديدة من "وأتساب" لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات .

المصدر : عرب نت