أخبار التقنية : براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي
أخبار التقنية : براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقد سمعنا العديد من الشائعات بشأن التليفونات الذكية القابلة للطي منذ عدة سنوات. ولكننا لم نتمكن بعد من رؤية أي شركة مصنعة تقوم بالكشف عن هاتف ذكي فعلي قابل للطي. لقد سمعنا شائعات تقول بأن سامسونج و Huawei وموتورولا تعمل على مثل هذه التليفونات الذكية، ولكن براءة الإختراع الحديثة التي نشرتها LG توحي بأن الشركة تهدف إلى إنشاء هاتفها الذكي القابل للطي أيضًا.

تم تقديم براءة الاختراع في الأصل إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة في أواخر العام 2017 وتصف ما تطلق عليه الشركة إسم ” محطة محمولة ” – وهو وصف فني لماهية الهاتف الذكي. وتعرض لنا براءة الإختراع هذه هاتف ذكي مع شاشة مرنة، والتي تطوى أفقياً في المنتصف بفضل المفصل المكون من أربعة وصلات، وهو مفصل يشبه ذلك المستخدم في الحاسب المحمول الهجين Microsoft Surface Book.

يحتوي الهاتف على ميكروفونين ومكبرات صوت مزدوجة وهوائي مزدوج. سيتم وضع واحدة من الكاميرات على الجزء الخارجي من الشاشة المغلقة بحيث يمكن للمستخدمين التقاط صور للشاشة أثناء إغلاقه. سوف يتم تشغيل الشاشة عند فتح الجهاز وإيقافها عند إغلاقه، وهذه الشاشة الحاصلة على براءة الاختراع تمتاز بتصميم خالي من الإطار.

بالطبع، لا تكشف البراءة عن الكيفية التي يمكن بها للمستخدم التفاعل مع مثل هذا الجهاز. يبدو أن الشاشات القابلة للطي ستكون العنصر الذي سينقل سوق التليفونات الذكية إلى المستوى التالي. هناك حاجة ماسة إلى تصاميم جديدة في هذا القطاع، ويمكننا القول بأمان أننا سنسمع المزيد من صناع التليفونات الذكية حول الشاشات القابلة للطي في العام أو العامين القادمين.

المصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، براءة إختراع جديدة تلمح إلى أن شركة LG تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي .

المصدر : إلكتروني