أخبار التقنية : تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة
أخبار التقنية : تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

xiaomi

الجمعة 6 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 يقترب بسرعة كما هو واضح من الإعلانات التشويقية للرئيس التنفيذي للشركة هذا الأسبوع، لذلك نحن بطبيعة الحال سنرى أيضًا زيادة في معدل التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على صورة مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الغطاء الخلفي للهاتف مما يؤكد التصميم الذي تردد في وقت سابق بأنه سيشمل كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الخلف ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

هناك أيضا صورة أخرى تظهر لنا كيف تبدو الهيئة الداخلية للهاتف مما يكشف لنا عن وجود مساحة كبيرة مخصصة للبطارية. تماما، مثل الهاتف Xiaomi Mi Max 2 الحالي، فمن المتوقع أن تكون سعة البطارية هي واحدة من الميزات الرئيسية في الهاتف Xiaomi Mi Mix 3.

5

تشير التقارير الأولية إلى أن نسخة Pro من الهاتف Xiaomi Mi Max 3 المزودة بالمعالج Snapdragon 710 ستضم بطارية بسعة 5400mAh، ولكننا نتوقع أن نرى نفس سعة البطارية في النسخة العادية من الهاتف والتي ستصل مع المعالج Snapdragon 636. عموما، من المفترض أن تصل كلا النسختين Xiaomi Mi Max 3 و Xiaomi Mi Max 3 Pro معًا في وقت ما خلال هذا الشهر.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب الغطاء الخلفي للهاتف Xiaomi Mi Max 3، ويلمح لقدومه مع بطارية ضخمة .

المصدر : إلكتروني