أخبار التقنية : صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار
أخبار التقنية : صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

xiaomi Mi8

الجمعة 6 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كانت المعلومات المتعلقة بالهاتف Xiaomi Mi Mix 3 نادرة، ولكن خلال اليومين الماضيين، كشفت صورة ترويجية مسربة الهاتف نفسه مما سمح بمعرفة بعض الأشياء حول هذا الجهاز.

عند النظر إلى الصورة، نرى بوضوح أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة تغطي نسبة لم يسبق لها مثيل من واجهة الجهاز بفضل إزالة الإطار السفلي ونقل سماعة الأذن إلى أقصى الحافة العلوية على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix 2S. ويبدو أن شركة آبل ليست الوحيدة التي توصلت إلى حل للتخلص من الحافة السفلية في الهاتف iPhone X.


الشيء الوحيد الذي يجعلنا نتساءل عن شرعية هذا التسريب هو روم MIUI 9. ومع ذلك، يمكننا أن نبرر ذلك بكون هذه الصورة تستعرض لنا وحدة أولية من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3. وبالنسبة لمن يتساءل عن الكاميرا الأمامية، فقد أشار لنا الملصق الذي تم تسريبه بالأمس أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم على الأرجح كاميرا أمامية منبثقة من الإطار العلوي على غرار الهاتف Vivo NEX S من شركة Vivo.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة مسربة واقعية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة خالية من الإطار .

المصدر : إلكتروني