أخبار التقنية : شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية
أخبار التقنية : شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تشتهر شركة Xiaomi بتحديث أجهزتها القديمة إلى واجهة المستخدم الأحدث الخاصة بها. وبالعودة إلى شهر يناير الماضي، حصل الهاتف Redmi 1S الذي تم إصداره قبل ثلاث سنوات ونصف على روم MIUI 9، وسوف تحتفظ شركة Xiaomi بنفس التقليد مع روم MIUI 10. ووفقا لمنشور على منتدى MIUI الرسمي، فإن الهاتف Xiaomi Mi 4C الذي تم إصداره قبل ثلاث سنوات سيحصل إلى جانب مجموعة من الأجهزة الأخرى على روم MIUI 10.

روم MIUI 10 العالمي هو قيد التجربة حاليًا وسيتم إنهاء فترة الإختبار في اليوم 24 يوليو، ولكن بعض الهواتف الرائدة الحالية للشركة مثل Xiaomi Mi8 و Xiaomi Mi Mix 2S بدأت فعلا بتلقي إشعار حول وصول التحديث العالمي عبر الهواء إليها.

هنا القائمة الكاملة للهواتف الذكية التي ستحصل على روم MIUI 10. سلسلة هواتف Redmi 6 Series مفقودة من القائمة الرسمية، ولكن نأمل أن تصدر شركة Xiaomi إعلانًا مفصلاً عنها.

Xiaomi Mi 8 Xiaomi Mi 8 SE Xiaomi Mi Mix 2S Xiaomi Mi Mix 2 Xiaomi Mi Mix Xiaomi Mi 6X Xiaomi Mi6 Xiaomi Mi5 Xiaomi Mi Note 2 Xiaomi Redmi Note 5 Xiaomi Redmi S2 Xiaomi Redmi Y2 Xiaomi Redmi Note 4X Xiaomi Redmi 5A Xiaomi Redmi 5s Xiaomi Mi 5s Plus Xiaomi Mi Note 3 Xiaomi Mi Max Xiaomi Mi Max 2 Xiaomi Mi 5X Xiaomi Mi Max Prime Xiaomi Mi 5c Xiaomi Mi 4s Xiaomi Mi 4c Xiaomi Redmi 4X Xiaomi Redmi Note 5A Xiaomi Redmi Note 5A Prime Xiaomi Redmi 5 Xiaomi Redmi 5 Plus

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة Xiaomi تؤكد قدوم تحديث MIUI 10 إلى 28 من هواتفها الذكية .

المصدر : إلكتروني