أخبار التقنية : سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro
أخبار التقنية : سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ إذا كنت واحدًا من ملاك الهاتف Galaxy C5 Pro، فنحن هنا مع خبر سار يتمثل في إمكانية وصول تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف الخاص بك في المستقبل القريب علما أن شركة سامسونج بدأت بالفعل بإختبار التحديث المذكور آنفا للهاتف Galaxy C5 Pro في الصين.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo على هواتف Galaxy C5 Pro الخاصة بهم التسجيل في برنامج Galaxy Beta. بمجرد تسجيلك، ستتمكن من تحميل التحديث التجريبي وتثبيته من خلال التوجه إلى خيار الإعدادات ” Settings ” ثم إلى خيار تحديث النظام ” Software Update “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحميل التحديث ” Download Update “.

الهاتف Galaxy C5 Pro هو هاتف من الفئة المتوسطة أطلقته شركة سامسونج في شهر مارس من العام الماضي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat. عموما، ليست هناك أي معلومات حول موعد إطلاق تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف Galaxy C5 Pro، ولكن في غالب الأحيان تبدأ عملية الإطلاق بعد بضعة أسابيع فقط من إنتهاء المرحلة التجريبية. هذا بالطبع على إفتراض أن الأمور سارت على ما يرام في مرحلة الإختبار.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سامسونج تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy C5 Pro .

المصدر : إلكتروني