أخبار التقنية : AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو
أخبار التقنية : AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

Xiaomi-Black-Shark-2-730x405

الجمعة 6 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشرت منصة AnTuTu المصممة لإختبار أداء التليفونات الذكية تقريرها الشهري عن أفضل 10 هواتف ذكية من حيث الأداء، ونرى بعض التغييرات في القائمة الخاصة بشهر يونيو.

وكما هو متوقع، فإن جميع الهواتف في هذه القائمة مزودة بالمعالج Snapdragon 845، ولكن نظرًا إلى أنها مصممة بشكل مختلف، ولها قيود مختلفة على مستوى الحرارة وتعمل بإصدارات مختلفة من نظام الأندرويد، فإن النتائج تختلف قليلاً. وبالنسبة للمرتبة الأولى في هذه القائمة، فهي من نصيب الهاتف Xiaomi BlackShark، بينما حل الهاتف Vivo NEX S في المرتبة الثانية، ويليه الهاتف OnePlus 6 في المرتبة الثالثة بفارق ضئيل.

أما بخصوص المراتب المتبقية، فهي كانت من نصيب كل من Xiaomi Mi8 و Smartisan Nut R1 و +Galaxy S9 و Xiaomi Mi Mix 2S و Galaxy S9 و Xperia XZ2 و ZTE Nubia Red Magic، على التوالي. وجدير بالذكر أن الهاتف ZTE Nubia Red Magic هو الهاتف الوحيد المزود بالمعالج Snapdragon 835 هنا، في حين يعد Xperia XZ2 هو الهاتف الوحيد الذي إنضم إلى هذه القائمة في شهر يونيو. وعلاوة على ذلك، هذه القائمة تشمل فقط هواتف Galaxy S المزودة بالمعالج Snapdragon 845.

6

جميع التليفونات الذكية المذكورة آنفا خضعت للإختبارات على الإصدار 7 من منصة AnTuTu بحيث تم الإعتماد على متوسط النتائج لكل جهاز، وليس النتيجة الأعلى. وتم جمع البيانات لشهر يونيو، وهي تشمل فقط الهواتف الذي تملك البيانات من 1000 وحدة على الأقل.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، AnTuTu تكشف عن أفضل التليفونات الذكية من حيث الأداء خلال شهر يونيو .

المصدر : إلكتروني