أخبار التقنية : فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75
أخبار التقنية : فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكمل فريق DxOMark مراجعته للكاميرا الخاصة بالهاتف Xperia XA2 Ultra الذي تم إصداره في شهر فبراير الماضي، وأعطاه 75 نقطة في التقييم الإجمالي. هذا ليس تقييمًا كبيرًا ويضع الهاتف Xperia XA2 Ultra أسفل الهاتف Galaxy A8 2018. هذا ليس المكان الذي تتوقع أن تجد فيه هاتف ذكي يضم كاميرا تستخدم مستشعر بدقة 23 ميغابكسل وبحجم 1/2.3 إنش.

في تقريره التفصيلي، أشاد فريق DxOMark بالهاتف Xperia XA2 Ultra بسبب التعرض الجيد، والتكامل المثالي مع الفلاش وإنخفاض مستويات الضوضاء في البيئات المليئة بالألوان. ولكن الهاتف Xperia XA2 Ultra تلقى بعض الإنتقادات بسبب مستويات التفاصيل المتفاوتة، والضوضاء في المناطق القليلة الألوان والمدى الديناميكي المحدود.

الهاتف Xperia XA2 Ultra حصل على التقييم 75 فيما يخص تجربة إلتقاط الصور، في حين حصل على التقييم 74 في تجربة إلتقاط الفيديوهات. وفيما يخص الفيديوهات، فقد تم الإشادة بالتعرض الجيد والألوان الناعمة، ولكن كان هناك ضعف في الحفاظ على التفاصيل. عموما، يمكنكم إلقاء نظرة على المراجعة الكاملة لكاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra على موقع DxOMark إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فريق DxOMark يمنح كاميرا الهاتف Xperia XA2 Ultra التقييم 75 .

المصدر : إلكتروني