أخبار التقنية : الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا
أخبار التقنية : الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سمعنا في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات بشأن هواتف Galaxy S10 القادمة علمًا أن البعض من تلك الشائعات كانت قد جاءت من مصادر لطالما كانت صادقة في الماضي مثل موقع SamMobile الذي كان وراء تسريب العديد من المعلومات الصحيحة حول منتجات سامسونج القادمة. وعلى ذكر ذلك، فقد كشف هذا الموقع الآن في تقرير جديد عن بعض المعلومات الإضافية حول الثلاثي الرائد القادم من سامسونج.

يقول الموقع بأن واحد من الإصدارات الثلاثة القادمة من الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب، بينما يقول تقرير آخر من موقع AllAboutSamsung بأن التليفون+Galaxy S10 الذي سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية سيتباهى بعدسة ” تمتاز بزاوية عريضة للغاية “.

نعم، لقد قرأت المحتوى جيدًا، هناك ثلاث إصدارات من Galaxy S10. كانت هناك شائعات تقول بأن شركة سامسونج تخطط لإطلاق ثلاث إصدارات من Galaxy S10 بدلا من إصدارين فقط، ويقال بأن واحد من هذه الإصدارات الثلاثة سيضم شاشة بحجم 6.44 إنش، في حين سيأتي الإصدارين المتبقيين مع شاشات بأحجام 6.2 إنش و 5.8 إنش على التوالي.

من أجل المنافسة على الجانب المتعلق بالسعر، سيأتي الإصدار الأدنى من Galaxy S10 مع مستشعر بصمات الأصابع في الجانب ومع شاشة Infinity Display مسطحة بدلا من الشاشة المنحنية الطرفين التي سيتم إستخدامها في الإصدارين الأخرين اللذان تردد أيضًا بأنهما سيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وعلى ما يبدو، كل هذه التغييرات تلمح إلى أن شركة سامسونج تشعر بالضغط من الشركات الصينية التي تحاول بإستمرار طمس الفجوة بين التليفونات الذكية الراقية والمتوسطة من خلال إطلاق هواتف ذكية بمواصفات تقنية راقية بأسعار مماثلة للأسعار التي تبيع بها الشركات الكبرى مثل سامسونج هواتفها الذكية المتوسطة الإمكانيات.

نتساءل حول ما إذا كان الإصدار الأدنى من الهاتف Galaxy S10 سيضم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه أيضًا أو ما إذا كان سيقوم بتعويض هذه التقنية بتقنية التعرف على قزحية العين.

ووفقا لموقع AllAboutSamsung، فيبدو أن الكاميرا الثلاثية المستخدمة في الإصدار الأرقى من الهاتف Galaxy S10 ستوفر زاوية مشاهدة واسعة جدًا تبلغ 123 درجة مع العلم بأنها ستضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9، ومستشعر آخر بدقة 12 ميغابكسل مع فتحة متغيرة، فضلا عن مستشعر ثالث بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.4 سيعمل كعدسة مقربة. وإنطلاقا من هذا، يتضح لنا أن سامسونج تريد إنشاء مزيج مثالي يشمل مستشعر عادي مدعوم بعدسة واسعة الزاوية وواحدة للتقريب.

للآسف، يبدو أن المستشعر الواسع الزاوية لن يدعم تقنية التركيز التلقائي أو تقنية تثبيت الصورة OIS، تمامًا مثل هواتف LG الرائدة بدءًا من الهاتف LG G5. ومع ذلك، يبقى أن نرى نظام الكاميرا الذي سيحصل عليه الإصدارين المتبقين من الهاتف Galaxy S10.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر البصمة على الجانب، وعدسة بزاوية مشاهدة واسعة جدًا .

المصدر : إلكتروني