أخبار التقنية : آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020
أخبار التقنية : آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في حالة إذا كان التقرير الجديد الذي صدر مؤخرًا صحيحًا، فيبدو أن شركة آبل أبلغت شركة Intel بأنها لن تستخدم رقاقات المودم الخاصة بالشركة ابتداءً من العام 2020. وأفادت التقارير أن شركة أبل كانت العميل الرئيسي لشركة Intel عندما يتعلق الأمر برقاقات 5G و Wi-Fi و Bluetooth. والآن يقال أن شركة Intel قد أوقفت تطوير هذا المنتج، وربما تكون قد فككت الفريق الذي كان يعمل على تلك الرقاقات.

ما يعنيه هذا هو أن هواتف iPhone التي سيتم إصدارها في العام 2020 وما بعده لن تضم مودمات Intel التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. كانت الشركة تستخدم في السابق رقاقات المودم التابعة لشركة كوالكوم، ولكن نظرًا إلى نزاعاتها القانونية مع شركة كوالكوم، فقد كان يعتقد بأنها تبحث عن بدائل. تشير التقارير إلى أن شركة Intel ستشرف على تصنيع معظم رقاقات المودم التي سيتم إستخدامها في هواتف iPhone القادمة هذا العام، ولكن قد لا يزال يتعين على شركة Apple إستيراد بعض الرقاقات من شركة كوالكوم لتلبية الطلب.

على الرغم من أن شركة أبل قد أخبرت شركة Intel بأنها لن تستخدم رقاقات المودم الخاصة بها والتي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G في أجهزتها التي ستصدر في العام 2020، إلا أن الشركة تأمل في إقناع أبل بإستخدام رقاقات المودم الخاصة بها في هواتف iPhone حتى العام 2022 على أقل تقدير. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Intel قادرة على التخلص من المخاوف التي قد تنتج عن قرار آبل التخلص من رقاقات المودم الخاصة بها في العام 2020.

كما جرت العادة دائمًا، شركة آبل لم تؤكد أو ترفض هذا التقرير، ونفس الأمر ينطبق على شركة Intel أيضا، ومن غير المرجح أن تقوم أي من الشركتين بالتعليق حول هذا التقرير.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل قد لا تستخدم مودمات Intel الداعمة لشبكات 5G في هواتفها الذكية بعد العام 2020 .

المصدر : إلكتروني