أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة
أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تردد منذ بضعة أشهر أن شركة شركة مايكروسوفت للتقنية تعمل على تطوير سلسلة جديدة من لوحيات iPad المنخفضة السعر والتي تأمل من خلالها التنافس مع لوحيات iPad من آبل. على الرغم من أنه من المتوقع أن تكلف حوالي 400 دولار أمريكي، إلا أنها ستقدم تجربة Windows 10 الكاملة. الآن، نحن هنا مع تقرير جديد يقول بأن لوحيات Surface الرخيصة ستضم معالجات متوسطة القوة من شركة Intel بحيث ستضم معالجات من فئة Pentium بدلاً من المعالجات الراقية مثل Intel Core i5 و Intel Core i7 المستخدمة في حواسيب Surface الحالية.

قدوم لوحيات Surface هذه مع معالجات Intel المتوسطة القوة لن يفاجئ أي شخص بالنظر إلى أن هذه اللوحيات ستكلف أقل بكثير من لوحيات Surface الراقية التي تعودنا على رؤيتها في السوق. بدلا من أن تأتي مع المعالج Intel Core i5 أو Intel Core i7، فهي ستأتي مع المعالج Intel Pentium Silver N5000. النسخة الأكثر تقدما قد تأتي مع المعالج Intel Pentium Gold 4410Y أو Intel Pentium Gold 4415Y.

بقدر ما يتعلق الأمر بالتفاصيل الأخرى، فمن المتوقع أن يأتي الجهاز اللوحي الأول ضمن هذه التشكيلة مع شاشة بحجم 10 إنش وزوايا مستديرة بينما سيكون أخف بنسبة 20 في المئة بالمقارنة مع لوحيات Surface الحالية. وعلاوة على ذلك، فهو سيأتي مع نظام Windows 10 الكامل.

تمت المصادقة على هذا الجهاز اللوحي مؤخرًا من قبل هيئة الإتصالات الفدرالية FCC مما يوحي بأن هذا الجهاز سيصل على الأرجح إلى السوق في المستقبل القريب، على الرغم من أن شركة مايكروسوفت للتقنية لم تؤكد لنا بعد أنها تعمل على لوحيات Surface منخفضة السعر. ومن غير الواضح متى ستطلق الشركة هذا الجهاز اللوحي، ولكن قد لا نضطر إلى الإنتظار طويلا قبل أن تقوم بذلك.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير جديد يكشف عن نوع المعالج المستخدم في جهاز Surface المنخفض التكلفة .

المصدر : إلكتروني