أخبار : النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية
أخبار : النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حطمت شركة سامسونج أرقامها القياسية على مستوى الأرباح لسبعة أرباع على التوالي، ولكن هذا إنتهى الآن، وفقا للنتائج المالية غير المنقحة التي كشفت عنها الشركة يوم أمس. وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية أن عائداتها في الربع الثاني من هذا العام من المتوقع أن تبلغ حوالي 58 تريليون وون كوري أي ما يعادل 52 مليار دولار أمريكي، في حين تتوقع أن تبلغ أرباحها التشغيلية نحو 14.8 تريليون وون كوري أي ما يعادل 13.25 مليار دولار أمريكي.

الأرقام التقديرية لا تتطابق مع نتائج الربع الاول من هذا العام عندما بلغت عائدات الشركة 60.56 تريليون وون كوري أي ما يعادل 56.2 مليار دولار أمريكي، وأرباح الشركة نحو 15.44 تريليون وون كوري أي ما يعادل 14.5 مليار دولار أمريكي.

وفقا للمحللين، فإن سبب انخفاض الأرباح هو المبيعات الباهتة لهواتف Galaxy S9. لم يُعجب مستخدمو التليفونات الذكية بإنخفاض الابتكارات في الهواتف الرائدة الجديدة لشركة سامسونج. ويأتي قسم أشباه الموصلات المسؤول عن تصنيع الرقاقات والمعالجات والذواكر كمنقذ للشركة خلال الفترة من أبريل إلى يونيو، فهناك توقعات بتزايد أرباح هذا القسم بنسبة 50٪ على أساس سنوي.

عادة ما تقوم شركة سامسونج بالكشف عن نتائجها المالية الكاملة للربع الثاني من كل عام في آخر جمعة من الشهر التالي، لذلك لا تنسى العودة إلينا في يوم الجمعة الأخير من هذا الشهر للحصول على التفاصيل الكاملة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النتائج المالية لشركة سامسونج في الربع الثاني تظهر تباطؤ قسم التليفونات الذكية .

المصدر : عرب نت