أخبار : تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب
أخبار : تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف موقع ماشابل التقني، انخفاض ساعات تصفح موقع تطبيق فيس بوك بنحو 50 مليون ساعة يوميا بسبب تخفيض أعداد الفيديوهات الرائجة على الشبكة.

ورجحت تقارير تقنية أن هذه الأرقام ستؤدي إلى انخفاض إيرادات تطبيق فيس بوك بسبب انخفاض الوقت الذي يقضيه المستخدمون على الشبكة.

ويبلغ عدد مستخدمي تطبيق فيس بوك نحو 2.13 مليار شهريا، بينهم 1.4 مليار مستخدم نشط يوميا، ما يعني أن زمن انخفاض تصفح الشبكة يبلغ 2.1 دقيقة لكل مستخدم يوميا.

وقال ماشابل إن سعر سهم تطبيق فيس بوك اخفض اليوم الخميس بنسبة 5% في بداية التعاملات، ثم استعاد نشاطه وارتفع بنسبة 2%.

وسجلت إيرادات تطبيق فيس بوك 12.79 مليار دولار في الربع الأخير من العام 2017 بزيادة 47% على العام الماضي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تطبيق فيس بوك يخسر 50 مليون ساعة يوميا.. تعرف على السبب .

المصدر : عرب نت