أخبار التقنية : تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو
أخبار التقنية : تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تم اليوم تسريب ملصق ترويجي للهاتف المعروف حاليا بإسم Nokia 5.1 Plus والذي من المفترض أن يصل إلى السوق تحت إسم Nokia X5، وهذا ما كشف لنا عن تاريخ إطلاق هذا الهاتف. ووفقا لمنشور على Baidu، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Nokia X5 في اليوم 11 من شهر يوليو الجاري في الصين بسعر يبدأ من 120 دولار أمريكي لنسخة 32GB وبسعر 150 دولار أمريكي لنسخة 64GB.

ومع ذلك، خذ بعين الإعتبار أن هواتف HMD Global Oy عادة ما يتم إصدارها بأسعار منخفضة في الصين، لذلك فنحن نتوقع أن يكلف الهاتف Nokia X5 أكثر في الأسواق العالمية. وعلاوة على ذلك، فهذا الملصق يؤكد لنا تصميم الهاتف Nokia X5 المزود بالقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة والذي رأيناه في الصور التي تم نشرها للهاتف على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

وعلى ذكر هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد كشفت لنا في وقت سابق بأن الهاتف Nokia X5 سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى بتردد 2.0GHz سيكون على الأرجح من سلسلة MediaTek Helio P Series أو Snapdragon 600 Series، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB قابلة للتوسع عن طريق ذاكرة التخزين الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف سيضم كذلك شاشة طويلة بحجم 5.86 إنش وبدقة +HD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh ستستفيد من كفاءة المعالج لتقديم أفضل أداء ممكن.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5 يوم 11 يوليو .

المصدر : إلكتروني