أخبار التقنية : شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام
أخبار التقنية : شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حققت شركة LG بعض الأرباح في الربع الثاني من هذا العام على الرغم من أنها لا تتماشى مع تقديرات المحللين. في الأشهر الثلاثة الأخيرة المنتهية في شهر يونيو، حققت شركة LG أرباحًا تصل إلى 771 مليار وون كوري أي ما يعادل 589 مليون يورو، وحققت عائدات قدرها 15 تريليون وون كوري أي ما يعادل 11.4 مليار يورو.

إرتفعت الأرباح التشغيلية لشركة LG بنسبة 16.1 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بينما إرتفعت الإيرادات بنسبة 3.2 في المئة من 14.6 تريليون وون كوري إلى 15 تريليون وون كوري. وفي وقت سابق من هذا اليوم، أعلنت شركة سامسونج بدورها أنها حققت أرباحًا تشغيلية قدرها حوالي 14.8 تريليون وون أي ما يعادل 11.3 مليار يورو في الربع الثاني من هذا العام.

بالعودة إلى شركة LG، فإن المحللون يعتقدون بأن إرتفاع النفقات التسويقية للأجهزة الجديدة مثل LG G7 ThinQ يؤثر سلبًا على أرباح الشركة. وستصدر شركة LG تقريرًا مفصلاً في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة LG حققت أرباح تبلغ 589 مليون يورو في الربع الثاني من هذا العام .

المصدر : إلكتروني