أخبار التقنية : تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X
أخبار التقنية : تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تماشيًا مع الوعد الذي قطعته في شهر أبريل من هذا العام، نجحت شركة جوجل في جعل تطبيق Google Inbox متوافقًا مع الشاشة غير العادية للهاتف iPhone X من آبل. لذلك، لن تجد بعد الآن تلك الأشرطة السوداء القبيحة في الأعلى والأسفل.

تم إصدار تحديث جديد يبلغ حجمه 144 ميجابايت إلى التطبيق، مما يرفع إصداره إلى 1.3.180617. ويقول سجل التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث بأن تطبيق Google Inbox أصبح الآن يدعم شاشة الهاتف iPhone X، وهذا ما يعني بأن التطبيق المذكور آنفا أصبح أخيرًا يدعم هاتف آبل الرائد بعد تسعة أشهر من الإنتظار.

جدير بالذكر أن تطبيق Gmail الأكثر شهرة أصبح متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X منذ شهر ديسمبر من العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل فرضت على المطورين في الأونة الأخيرة تحديث تطبيقاتهم لدعم شاشة الهاتف iPhone X. وإليك ما قالته الشركة تمامًا :

إعتبارًا من شهر يوليو 2018، يجب أن تكون جميع تحديثات تطبيقات iOS المرسلة إلى App Store مبنية بإستخدام iOS 11 SDK ويجب أن تدعم شاشة Super Retina للهاتف iPhone X.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تطبيق Google Inbox أصبح أخيرًا متوافقًا مع شاشة الهاتف iPhone X .

المصدر : إلكتروني