أخبار التقنية : صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5
أخبار التقنية : صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من الواضح أن شركة Huawei تستعد للكشف عن جهاز جديد قابل للإرتداء يمتاز بتصميم هجين يدعى Huawei TalkBand B5. تم اليوم تسريب صورة رسمية لهذا الجهاز يمكنك إلقاء نظرة عليها أعلاه من قبل المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks.

يبدو أن جهاز Huawei TalkBand B5 سيأتي ليحل محل جهاز Huawei TalkBand B3 الذي تم إصداره منذ عامين. يمكنك إستخدام هذا الجهاز كإسوارة لتتبع اللياقة البدنية، ولكن كما يتضح من الصورة، فمن الممكن إزالة ” قلب ” الإسوارة إذا جاز التعبير وإستعماله كسماعة أذن لاسلكية لإجراء المكالمات. وعلاوة على ذلك، فإن الإسم TalkBand يعد مؤشرًا لوظيفة هذا الجهاز.

للآسف، لم يتم تسريب أي مواصفات، ولكن يبدو أن إسوارة Huawei TalkBand B5 ستكون متوفرة في نسختين على الأقل من حيث الألوان والمواد المستخدمة، فالنسخة الأولى ستأتي مع هيكل ذهبي اللون وحزام بني من الجلد، في حين ستأتي النسخة الثانية مع هيكل وحزام مصنوعين من المعدن المقاوم للصدأ.

إسوارة Huawei TalkBand B5 ستضم كذلك شاشة طويلة حساسة للمس، والتي من المحتمل أن تكون من نوع OLED على غرار إسوارة Huawei TalkBand B3 الحالية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة رسمية مسربة تستعرض لنا إسوارة اللياقة البدنية الهجينة Huawei TalkBand B5 .

المصدر : إلكتروني