أخبار التقنية : عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام
أخبار التقنية : عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت شركة HTC بالكشف عن نتائج مالية شهرية أخرى مخيبة للآمال. في شهر يونيو الماضي حققت الشركة التايوانية إيرادات إجمالية بلغت 62 مليون يورو، وهذا ما يمثل إنخفاضًا بنسبة 67 في المئة بالمقارنة مع شهر يونيو من العام الماضي عندما سجلت الشركة عائدات إجمالية بلغت 192 مليون يورو.

مقارنة بأرقام شهر مايو، والتي كانت أيضا أدنى من الأرقام المحصل عليها في شهر مايو من العام الماضي، فقد حققت شركة HTC في شهر يونيو الماضي أرباحًا أقل بنسبة 9 في المئة. وتظهر نتائج الربع الثاني من العام الحالي أن الشركة حققت إيرادات إجمالية بلغت 187 مليون يورو، وهذا ما يعد أقل بنسبة 58 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي عندما بلغت إيرادات الشركة نحو 450 مليون يورو.

يتوقع المحللون أن تطلق شركة HTC عددًا أقل من الهواتف الجديدة هذا العام. باعت هذه الشركة التي كانت ذات يوم متسيدة لسوق التليفونات الذكية فريقها المسؤول عن تصميم وتطوير هواتفها الذكية لشركة جوجل مقابل 1.1 مليار دولار أمريكي، وقامت كذلك بتسريح 22 في المئة من قوتها العاملة مؤخرًا في محاولة لتبسيط عملياتها وتحسين أوضاعها المالية.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عائدات شركة HTC تواصل الإنخفاض في الربع الثاني من هذا العام .

المصدر : إلكتروني