أخبار التقنية : الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh
أخبار التقنية : الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ظهرت اليوم إشاعة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks تفيد بأن هناك هاتف Blackberry جديد سيصدر في وقت لاحق من هذا العام سيضم بطارية ضخمة بسعة 4000mAh. هذا الهاتف المعني هو Blackberry Ghost الذي من المفترض أن يكون من الفئة الرائدة وأن لا يضم إطار بارز حول الشاشة وأن لا يضم أيضا لوحة مفاتيح فعلية. وجدير بالذكر أننا سمعنا عن وجود هذا الهاتف لأول مرة في شهر فبراير الماضي، ومن المقرر إطلاقه في وقت ما خلال صيف هذا العام، وعلى الأرجح في الهند في البداية.

البطاريات بهذا الحجم نادرًا ما نجدها في التليفونات الذكية الرائدة، فمثل هذه البطاريات عادة ما نجدها في التليفونات الذكية المتوسطة. ويبدو أن هذه البطارية الضخمة ستكون من بين أكبر البطاريات التي تم إستخدامها في الهواتف الرائدة، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف Blackberry Ghost سيركز أكثر على عمر البطارية جنبا إلى جنب مع بعض الجوانب الأخرى.

هواتف Blackberry المصنعة من قبل شركة TCL ليست غريبة على عمر البطارية الجيد. كان لدى الهاتف Blackberry KEYone بطارية بسعة أعلى من المتوسط، ولكن إختيار الشركة لإستخدام المعالج Snapdragon 625 سمح للهاتف Blackberry KEYone بتقديم أداء رائع. حتى الهاتف Blackberry Motion كان يضم بطارية ضخمة بسعة 4000mAh.

من المنطقي أن تستمر هواتف البلاكبيري في الإستفادة من عمر البطارية كواحدة من الميزات الرئيسية في هواتفها الذكية الموجهة للمستخدمين من رجال الأعمال والموظفين في القطاعات الحساسة. سنراقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات حول الهاتف Blackberry Ghost.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف BlackBerry Ghost قد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000mAh .

المصدر : إلكتروني