أخبار التقنية : iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي
أخبار التقنية : iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

iphone-8-and-8-plus-2up-100737912-orig

السبت 7 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو، على الأقل وفقا لمؤسسة CounterPoint المتخصصة في بحوث السوق. تهيمن أجهزة آبل على غالبية المراتب الخمسة الأولى بعدما إحتل كل من iPhone X و iPhone 8 Plus على المرتبتين الثالثة والخامسة على التوالي. وجاء في المرتبة الثانية التليفون+Galaxy S9، في حين حل في المرتبة الرابعة الهاتف Xiaomi Redmi 5A. وبالنسبة للمراتب العشرة الأولى، فقد كانت من نصيب أجهزة تابعة لست شركات مصنعة.

جدير بالذكر أن هواتف iPhone كانت تمثل 6.8 في المئة من المبيعات، ويليها الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنسبة 4.9 في المئة. في المجموع، واحد من كل تسعة هواتف مباعة خلال شهر مايو كانت من صنع إما آبل أو سامسونج.

1

ووفقا لمؤسسة CounterPoint، فإن سلسلة هواتف Huawei P20 Series كانت أكثر إثارة لإعجاب المستهلكين في الهند، ولكن الهاتف Huawei P20 Lite كان الجهاز الوحيد الذي دخل إلى قائمة التليفونات الذكية العشرة الأكثر مبيعًا على الصعيد العالمي خلال شهر مايو بنسبة 1.4 في المئة. وأشارت وكالة الأبحاث أيضًا إلى أن أجهزة Oppo و Vivo إكتسبت دفعة جديدة بفضل التخفيضات على مستوى الأسعار والعروض الترويجية الكبيرة والعروض الترويجية عبر وسائل الإعلام.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، iPhone 8 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شهر مايو الماضي .

المصدر : إلكتروني