أخبار التقنية : Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر
أخبار التقنية : Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

Xperia XZ2 Premium - Dual Camera

السبت 7 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ على الرغم من أن قسم التليفونات الذكية في شركة Sony لا يقوم بعمل جيد في الأونة الأخيرة، إلا أن بقية أقسام الشركة مثل Playstation و Sony Music تحافظ على صحة الشركة بشكل كبير. ومع ذلك، فهذا لم يمنع شركة Sony من إطلاق التليفونات الذكية المبتكرة. لذا فقد قامت الشركة اليابانية بإنشاء إنفوجرافيك يذكرننا بإنجازاتها على مر السنين.

في البداية، ذكرتنا شركة Sony بأنها كانت أول من قامت بإصدار هاتف ذكي يمتاز بقدرة عالية على مقاومة المياه، وبطبيعة الحال فهذا الهاتف هو Xperia Z الذي قامت بإصداره في العام 2013 مع شهادة IP57 مما يعني أنه كان قادرًا على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 1 متر لمدة نصف ساعة.

بعد ذلك، ذكرتنا شركة Sony بأنها كانت أول من قامت بإطلاق هاتف ذكي مزود بشاشة بدقة 4K، وبطبيعة الحال فهذا الهاتف هو Xperia Z5 Premium الذي تم إصداره في العام 2015 مع العلم بأن هذا الهاتف كان قادرًا أيضا على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K كذلك. وقبل عام على ذلك، قامت شركة Sony بإطلاق Sony SmartWatch 3 بإعتبارها أول ساعة ذكية في العالم تدعم نظام تحديد المواقع GPS.

بعد عامين على إطلاق الهاتف Xperia Z5 Premium، قامت شركة Sony بإصدار الهاتف Xperia XZ Premium بإعتباره أول هاتف ذكي في العالم مزود بشاشة بدقة 4K HDR، وفي نفس الوقت أول هاتف ذكي في العالم يدعم سرعة تحميل تصل إلى 1Gbps، وأول هاتف ذكي في العالم يدعم إمكانية تسجيل فيديوهات 720p بسرعة 960 إطار في الثانية.

بعد نصف عام على ذلك، قامت شركة Sony بإصدار الهاتف Xperia XZ1 بإعتباره أول هاتف ذكي في العالم يسمح بإمكانية التسجيل الثلاثي الأبعاد الفوري. وعلى الرغم من أن هذه الميزة تبدو غير مثالية إلا أنها تظل مثيرة للإعجاب نظرًا لحقيقة أنها تعتمد على كاميرا واحدة للقيام بعملية المسح بأكملها.

في الأونة الأخيرة، قامت شركة Sony بإصدار الهاتف Xperia XZ2 بإعتباره أول هاتف ذكي في العالم يدعم إمكانية تسجيل فيديوهات 4K HDR بتنسيق HLG.

17

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر .

المصدر : إلكتروني